معلومات

إطارات DIY

إطارات DIY


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الصورة ليست مجرد ذاكرة. إنها لحظة حياة ، مسروقة ، مشتركة ، حبيبي. لحظة مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص الذين نحبهم. لذلك نريد أن نعطي صورنا مكانًا رائعًا: ماذا يمكن أن يكون أفضل من إطار محلي الصنع ، مع الحب؟ نحن نقدم 9 برامج تعليمية للقيام العجائب!

تخصيص صور خمر


Artlex هنا هو برنامج تعليمي لطيف للغاية ، أصلي جدًا لتأطير الصور القديمة ، أو حتى الصور الحديثة أثناء تخصيصها: ستكون أسطوانة التطريز ومجموعة كاملة من اللؤلؤ والخيط وأحجار الراين لإعطاء القليل من هذه الصور ... إنها مسألة تزيين أو تلوين أو تلوينها وجعلها ملفتة للنظر! تصميم رائع للغاية مع عناصر تخرج من الصورة كما لو كنت تنجذب إلى الداخل. فكرة جميلة قابلة للتطبيق بسهولة على صورك الشخصية. المصدر: Artlex

إطارات من الورق المقوى والريش


Madame Citron إذا كانت جميع صورك بنفس الحجم (تنسيقات Polaroïd رائعة جدًا وستجد العديد من المواقع لطباعة صورك بهذا التنسيق) ، فإن هذا البرنامج التعليمي الملون مصنوع من أجلك! لوحة صغيرة من الريش ، وشريط سكوتش ملون إلى حدٍ كبير ويعطي على الفور منظوراً جديداً لمعرضك الشخصي! لا أحد سيفشل في ملاحظة الطلقات الخاصة بك. المصدر: مدام سيترون

إطار خشبي


هذا الوهمية A DIY تلميح 100 ٪ تعافى وغير مكلفة: المشي في الغابة أو قفص تم جمعها في السوق والقضية في الحقيبة! التقط العصي الجميلة ، ثم قم بتجميعها إما بالخيوط أو الأظافر أو الغراء. يمكنك تركها كما هي ، أو التمسك بها على إطار أو كرتون لتكون لها قاعدة. القليل الإضافي: لمسة الطلاء التي ستجعلها تفعل ذلك بنفسك أكثر أصالة. المصدر: هذا وهمية

إطار شريط اخفاء


حياة صعبه هذا الشريط الاسكتلندي الياباني الصغير (يُطلق عليه أيضًا اسم washi) يسهل قطعه ، والالتصاق به ... وقبل كل شيء الإقلاع! لن تضر اللوحة الخاصة بك وهو زائد حقيقي. هناك خيار واسع جدًا لشريط التقنيع ولكن نصيحتنا هي اختيار شريط يلتصق جيدًا (وبالتالي تجنب الأسعار الأولى!). لا حاجة إلى برنامج تعليمي: ما عليك سوى تأطير صورك مع شريط washi. سوف تجد أفكار تكوين رائعة على الإنترنت! المصدر: حياة كوتش

إطار كبير متعدد الصور


بقلم Isnata فكرة أخرى ممتعة: تحويل إطار خشبي كبير مرقش ، والرمل والرسم في لون مشرق ، الباستيل أو التدرج (يمكنك أيضا تركها نيئة ، كما في هذا البرنامج التعليمي!) من أجل تعليقه العديد من الصور في ذلك! تتمثل الفكرة هنا في استخدام صور من نفس الحجم (تعد Polaroids مثالية لذلك) وتعليقها في نفس المسافة باستخدام مشابك الغسيل الصغيرة. تأثير الديكور ملفتة للنظر! المصدر: بواسطة إسناتا

إطارات الطباشير على السبورة


أنا مذكور في هذا البرنامج التعليمي ، كل شيء مسموح به: أدنى إسراف ، لأنه إذا فاتتك أي سطر ، يمكنك مسحه على الفور! كما يقول المثل ، "الحد الوحيد هو خيالنا "الميزة ، إذا كان لديك سورًا كبيرًا توضع عليه لوحًا كبيرًا (أو ترسمه باللوحة مباشرة) هي أنك ستتمكن من سرد قصة بالصور: رحلة ، جدول زمني للعائلة ... الأمر متروك لك ، ارسم ، أنشئ جدول الصور الخاص بك ، واستمتع! المصدر: أنا Doe

ماذا عن إطار محبوك؟


المخملية ولماذا لا الإطار محبوك؟ فكرة جيدة أن Velvet من المدونة تم اختبار نجم في المحيط وهو ناجح إلى حد ما! المصدر: uneetoiledanslocean.com

إطار مع القش ورقة


The Tomkat Studio فكرة أخرى رائعة هي أن هذا الإطار مصنوع من القش الورقي. سريع وغير مكلفة للغاية! المصدر: ستوديو تومكات *



تعليقات:

  1. Jull

    كيف ستطلب أن تفهم؟

  2. Raja

    وهم غير مسمى ليس بعيدًا :)

  3. Zetes

    لدي موقف مشابه. نحن بحاجة إلى مناقشة.

  4. Korey

    العبارة رائعة

  5. Corlan

    ثم هذا.

  6. Milrajas

    كلاس ... حصان في الغاز maskeeeeeeeeeeee

  7. Kazragor

    يمكنني أن أوصي بزيارة الموقع ، الذي يحتوي على الكثير من المعلومات حول هذه المشكلة.

  8. Whitcomb

    الفكرة الممتازة



اكتب رسالة